الدوري الأوروبي | سقوط مُريع لأودينيزي وانتصار خارج الأرض لفيورنتينا

M7MED2013

لاعب


في نتيجة غير متوقعة وغريبة سقط فريق أودينيزي على ملعبه 'الفريولي' في التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي أمام سلوفان ليبيريتش التشيكي بنتيجة 1-3 مساء اليوم.

تقدم 'ريبالكا' للفريق الضيف في الدقيقة التاسعة من تسديدة قوية بيسراه ذهبت في المقص الأيسر للحارس بيركيتش في لقطة جميلة للغاية.

وتعادل الظهير البرازيلي جابرييل سيلفا في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، ولكن في بداية الشوط الثاني انقلبت المباراة رأسًا على عقب على فريق فرانشيسكو جويدويلين بهدفين في الدقيقتين 49 و83 من زمن المباراة أحرزهما 'ديلارج' و 'كونور'.

أما فيورنتينا فقد حقق نصرًا إيجابيًا في ملعب هاردتورم أمام فريق جراسبور السويسري في زيورخ ووضع قدمًا في مرحلة المجموعات مع المدرب فينشنزو مونتيلا.

تقدم الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة 13 وذلك بعد أن تخطى مدافعين من مجهود فردي يمين منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من زاوية ضيقة وصعبة في المقص الأيمن من الشباك في هدف معتاد وجميل من نجم ليتشي السابق.

أضاف المهاجم الألماني والنجم الجديد للفيولا 'ماريو جوميز' هدفًا آخر في بداية الشوط الثاني بعد تمريرة وضعته في مواجهة المرمى وراوغ الحارس قبل أن يضع الكرة بيسراه وهى تتهادي داخل الشباك، بينما قلص ناجاموكل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.




المصدر
 
أعلى